المنوعات

والي الجزيرة وقيادات الجيش يؤكدون دحر المتمردين الخونة بولاية الجزيرة

المناقل –  الظهيرة –  الزبير محمد الزبير ابوتاليا:

شرف الاستاذ الطاهر ابراهيم الخير والي الجزيرة المكلف الافطار الجماعي بمسجد الكريمت العركيين العتيق وذلك بحضور.. بحضور اللواء ركن عوض الكريم على سعيد قائد الفرقة الأولى مشاة ولاية الجزيرة.

والعميدين ركن عماد الدين سيد أحمد جهاز المخابرات العامة الولاية وعمر عبدالله الإمام قائد المتحرك بالولاية واللجنة الامنية بالمحلية وقيادات الجيش بالمناقل الى جانب الشيخ محمد بن الشيخ ابا يزيد عن السجادة العركية بالكريمت .

الاستاذ نصر الدين بابكر محمد محمدنور رئيس اللجنة الشعبية لدعم القوات المسلحة بالقطاع الغربي تحدث مثمنا دور المستنفرين في معركة الكرامة واصطفافهم خلف القوات المسلحة وهي تؤدي دورها ببسالة و مهنية ووطنية تهون في سبيلها المهج ،

مؤكدا أن دعوات وتبتل اهل القرآن يثبت المقاتلين ويقذف الرعب في قلوب البغاة المعتدين.

مؤكدا ان خيوط فجر النصر قد لاحت في كل الآفاق . من جانبه اكد والي الجزيرة ان القوات المسلحة ماضية في استبسالها من وحي عقيدة راسخة وسجلٍ يخلو من الهزائم ،

مؤكدا ان الهوية لن تتغير وان العدوان الخارجي يتكسر عند صخرة القوات المسلحة التي لاتلين ؛ مؤكدا ان النصر قد بات مسألة وقت لن تطول..

كما تحدث مترحما على الشهداء متمنيا عاجل الشفاء للجرحى والمصابين. وعلى صعيد متصل دشن سعادته برنامج بين الراعي والرعية الذي قدمه ديوان الزكاة بمعية الاستاذ الصادق يوسف مدير ديوان الزكاة المكلف الولاية.

بحضور قائد الفرقة الأولى مشاة ومدير جهاز المخابرات العامة الولاية و تنفيذي المناقل ورجل البر والاحسان الشيخ عبد المنعم ابوضريرة جدير بالذكر أن برنامج الديوان لقى استحسان من الأسر المستهدفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى