المنوعات

عقب لقائه فرح العقار… حاكم إقليم النيل الأزرق يبحث ترتيبات تخريج الدفعة الثانية من مستنفري معركة الكرامة دحراً لمليشيا التمرد

الدمازين – الظهيرة :
إطلع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم راعي اللجنة العليا للإستنفار ودعم القوات المسلحة والمقاومة الشعبية إطلع على سير برامج الإستنفار والمقاومة الشعبية بصورة عامة.

والترتيبات الجارية لتخريج الدفعة الثانية من مستنفري معركة الكرامة دحراً لمليشيا التمرد على وجه الخصوص .

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالدكتور فرح إبراهيم العقار رئيس اللجنة العليا للإستنفار ودعم القوات المسلحة والمقاومة الشعبية يرافقه الأستاذ فضيل عبدالرحمن مقرر اللجنة.

الدكتور فرح إبراهيم العقار أوضح أن اللقاء إطمأن على جهود اللجنة العليا للإستنفار ودعم القوات المسلحة والمقاومة الشعبية في مجال إسناد الإستنفار وذلك دعماً للإستقرار من خلال دعم المرابطين بالخطوط الأمامية بولاية سنار ومسارح العمليات الأخرى.

موضحاً أنه الإتفاق على تحديد موعد زمني لكرنفال تخريج عدد(1000) من أبطال الدفعة الثانية من مستنفري معركة الكرامة بالإقليم.

وأعرب عن تقديره لتدافع مواطني الإقليم وإستجابتهم لنداء الإستنفار والإنخراط في كتائب المقاومة الشعبية المسلحة دفاعاً عن حرمات الدين والوطن.

وأبان أن السيد الحاكم أمن على كافة برامج الإستنفار والمقترحات الخاصة بكرنفال تخريج الدفعة الثانية من مستنفري معركة الكرامة بالإقليم.

من جهة أخرى إستقبل الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم بمكتبه اليوم اللواء شرطة نصر الدين محمد عبدالعليم أحمد مدير شرطة الإقليم يرافقه العميد شرطة حقوقي دكتور أمير عبدالرحمن بركية .

ويجئ اللقاء في مستهل تسلم المدير الجديد أعباء منصبه مديراً لشرطة الإقليم .

العميد شرطة حقوقي دكتور أمير عبدالرحمن بركية أوضح أن لقاء السيد الحاكم إستعرض التدابير التي تعكف عليها الشرطة في إطار مكونات المنظومة الأمنية.

دعماً للإستقرار والنهضة الخدمية في مجالات التعليم والصحة وترقية وتطوير الخدمات الشرطية في مقدمتها خدمات الجوازات ودعم مبادرة تصنيف الإقليم منطقة علاجية آمنة.

،موضحاً أن اللقاء أمن على دور الشرطة في تعزيز السلام والإستقرار في ربوع الإقليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى