المنوعات

حملة نظافة وإصحاح بيئة وتأهيل الطرق بحي دردق شرق مدني

ودمدني- الظهيرة:

نظمت لجنة الخدمات والتغيير بحي دردق بشرق مدني وبمشاركة وزارة البنى التحتية والنقل بولاية الجزيرة حملة لنظافة وإصحاح بيئة وتسويه وتأهيل طرق الحي.

من جانبه قطع  المهندس أبو بكر عبد الله وزير البنى التحتية والنقل أن لجنة الخدمات والتغيير وأهل حي دردق قدموا نموذجاً وطنياً مشرفا لإنسان مدينة مدني مجدداً الإلتزام بتسخير كافة إمكانيات وزارته لخدمة المواطنيين داعياً لتضافر الجهود وإحكام التنسيق بين كافةالجهات وخلق تعاون وشركات وتفاهمات بين الجهد الرسمي والشعبي والمجتمعي.

فيما أكد الأستاذ حسن عوض الله السد رئيس اللجنة أن الحملة إستهدفت لمعالجة تراكم النفايات لإستضافة أعداد كبيرة من المتأثرين بالحرب إضافه لوجود مركزين للإيواء بمدارس الحي ولفت إلى أن تسويه ومراجعه شارع دردق _ جزيرة الفيل سيسهم في إيقاف الحوداث المرورية وفك الإختناقات والإزدحام.

وأكد الأستاذ مبارك علي الأمين العام للجنة أن اللجنة تعمل بتناغم مع كل المواطنيين خدمة للحي.

وفي إستطلاع لسونا عبر مواطنو الحي عن إرتياحهم لنجاح الحملة التي أسهمت في نقل النفايات والأوساخ التي تراكمت لفترات طويلة وأكدوا أن الشراكه مع  وزارة البنى التحتية ساهم في فتح المسار الثاني للطريق بعد إغلاقه بالنفايات والأنقاض.

وعبروا عن شكرهم وتقديره لوزارة البنى التحتية والوحدة الإدارية ولجنة الخدمات والمواطنيين لمشاركتهم وتوفير المعينات لإنجاح الحملة ودعوا لضرورة المزيد من الحملات .

وفي تصريح اشاد عدد من سائقي الحافلات والرقشات والمركبات الخاصه بفتح المسار الثاني للشارع بعد إغلاقه لعدة سنوات وأن فتح الطريق يسهم في فك الاختناقات المرورية وتقليل الحوادث .

الجدير بالذكر أن الحملة تم تنفيذها بمشاركة  قلابات وباك لودر وموتر قريدر من وزارة البنى التحتيه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى