سوشال ميديا

حاكم إقليم النيل الأزرق يلتقي ابوشوتال ويضطلع على الإنجازات والخطط والمشروعات في محافظة الروصيرص 

الدمازين – الظهيرة :

إطلع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق على مجمل الأداء التنفيذي والمنجزات التي تحققت والخطط والمشروعات القائمة والمستقبلية بمحافظ الروصيرص .

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالعمدة خالد الرشيد أبوشوتال محافظ محافظة الروصيرص .

ذلك بحضور الأستاذ عبدالغني دقيس خليفة المحافظ برئاسة حكومة الإقليم .

محافظ الروصيرص أوضح أنه قدم تنويراً متكاملاً للسيد الحاكم حول الجهود التي تعكف عليها المحافظة في مقدمتها إستعدادات المحافظة لمقابلة طوارئ الخريف على صعيد فتح المصارف وحملات إصحاح البيئة.

موضحاً أن التنوير تضمن التدابير الجارية في مجال الإستنفار والمقاومة الشعبية ودعم القوات المسلحة من خلال فتح معسكرات جديدة بالمحافظة.

وأضاف أنه تم تنوير السيد الحاكم حول الإجراءات الخاصة بإنجاح الموسم الزراعي والتوسع في المساحات الزراعية الى جانب إستيعاب النازحين بالتنسيق مع وزارة الزراعة وديوان الزكاة.

مضيفاً أن التنوير تضمن الجهود الرامية لدعم العملية التعليمية الى جانب دعم المناشط الثقافية والرياضية بالمحافظة.

وأبان أن التنوير إشتمل على جهود المحافظة في مجال تطوير وترقية الإستثمار الصناعي والتعديني ودعم الخدمات الصحية من خلال إعتماد مستشفى الروصيرص ليكون مستشفى تعليمي عبر الشراكة مع كلية البحرين.

مبيناً أن التنوير تضمن التحديات الخاصة بفتح المسارات بالتنسيق مع وزارة الزراعة.

وأوضح أن التنوير إشتمل على المقترح الخاص بتنفيذ نفرة لصيانة وتأهيل طريق الروصيرص / ودالماحي بالتنسيق مع وزارة البنى التحتية وأصحاب المصلحة من الطريق.

موضحاً أن السيد الحاكم أكد دعمه ورعايته لبرامج الإستقرار والنهضة التنموية بمحافظة الروصيرص في مجال دعم الموسم الزراعي ودعم العملية التعليمية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى