مقالات الظهيرة

تحية إجلال لجنودنا البواسل… في سنار التاريخ!!

الظهيرة – عائد عبدالله محمد:

تحية إعزاز وإجلال من القلب إلى جنودنا البواسل في القوات المسلحة وهئية العمليات والعمل الخاص والمجاهدين والمستنفرين على حدود الوطن،.

حُماة البلاد والعباد بعد الله سبحانه وتعالى، فنحن ننعم بالراحة والأمن والأمان بفضل الله جل في علاه، ثم بفضل جنودنا البواسل، ويرابط الكثير من أبطال هذا الوطن الغالي على حدود وطننا لصد أي هجوم والاستبسال ضد من يحاول المساس بأهله أو ترابه إما براً أو جواً أو بحراً، فأنتم جميعاً.

يا أبطال الوطن تسهرون من أجل الدفاع عن وطننا العظيم وتجعلون من صدوركم دروعاً لحماية ترابه وأهله ونحن نقول لكم: نحن معكم بكل قلوبنا وجوارحنا ونشعر بدوركم وجهودكم ونقدرها لكم، فنحن نفتخر بكم، فأنتم قدمتم أنفسكم لهذه المهمة الوطنية والإنسانية، كما نقول لأسركم الكريمة إن لكم أن تفخروا بهم لحماية وطنكم ولكم أن تسعدوا وتنعموا بمحبة ورعاية قادتكم .

وإلى كل فرد من أفراد جنودنا البواسل المرابطين في كل شبر من هذا الوطن إن ما سطرتموه من دفاع واستبسال في سنار السلطنة الزرقاء هو شيء عظيم نقدره لكم، وسوف يسجلة التاريخ ويدرس للاجيال فأنتم تقدِّمون كل غال ونفيس ليبقى هذا الوطن فوق ام السحب.

وسيبقى بإذن الله.وستبقي سنار عصية للتمردسنار هي التاريخ هي الحضارة وعقاربها جاهزة علي هبة الاستعداد للدغ اي عدويريد ان يتربص بترابها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى