المنوعات

أدى واجب العزاء في الشهيد الدحيش.. حاكم إقليم النيل الأزرق يحي مجاهدات القوات المسلحة في معركة الكرامة وحسم مليشيا آل دقلو الإرهابية

الدمازين – الظهيرة :

أدى الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم يرافقه عدد من أعضاء حكومة الإقليم وأعضاء لجنة الأمن والأمين العام لحكومة الإقليم.

أدوا واجب العزاء لأسرة الشهيد يوسف علي حمودة(الدحيش) بمنطقة القيزان بمحافظة التضامن التي وصلوها مستغلين طائرةً مروحيةً تتبع للقوات المسلحة السودانية.

وكان في إستقبالهم الأستاذ فرح كباس أحمد مدني محافظ محافظة التضامن وعدد من القيادات العسكرية والتنفيذية والقيادات الأهلية في مقدمتهم الناظر سيف الدولة أدهم ناظر المنطقة الغربية وحشود من المواطنين بالمنطقة.

ولدى مخاطبته مواطني المنطقة حاكم الإقليم حيا مجاهدات القوات المسلحة في معركة الكرامة وحسم مليشيا آل دقلو الإرهابية.

وأكد إلتزام حكومة الإقليم بدعم ورعاية الخدمات الأساسية بالمنطقة في مقدمتها خدمات المياه والصحة والتعليم وذلك تكريما عرفاناً بما قدمه الشهيد(الدحيش) في معركة الكرامة.

اللواء الركن شمس الدين موسى عبدالله قائد الفرقة الرابعة مشاه قدم التهنئة بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة في كافة الجبهات.

مشيرا إلى اقتراب ساعة الحسم وإنهاء جيوب التمرد بالبلاد.

هذا وقد تحدث في اللقاء وزيرا المالية والبنى التحتية ومحافظ التضامن وناظر المنطقة الغربية. كما تحدث في اللقاء ممثل أسرة الشهيد (الدحيش).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى